القصة الفرعية ل Violet Evergarden تحصل على عرض في ماليزيا في 7 نوفمبر - MyOtaZone

اَخر المواضيع

اعلان

لا تنسى الصلاة على رسول الله

الاثنين، 28 أكتوبر 2019

القصة الفرعية ل Violet Evergarden تحصل على عرض في ماليزيا في 7 نوفمبر




كشف الناشر الماليزي Gempak Starz يوم الجمعة الماضي أن موزع الأفلام في جنوب شرق آسيا Purple Plan سيقومون بعرض أنمي Violet Evergarden: Eternity and the Auto Memories Doll او (Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidō Shuki Ningyō) في في ماليزيا في 7 نوفمبر.



تتركز قصة الأنيم الجديدة على إيزابيلا ، وريثة منزل نبيل. إنها تحضر مدرسة للشابات اللاتي يتم إعدادهن بشكل جيد ، بموجب "عقد" مع والدها. بالنسبة لها ، هذا المكان الجميل الذي تزدهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن. بعد تخليها من كل الأمل والتوقعات لمستقبلها ، تلتقي إيزابيلا بمعلمها الجديد ، فيوليت إيفرجاردن.



تلعب Minako Kotobuki دور إيزابيلا يورك ، سليلة منزل يورك النبيل العظيم والمتشائمة بشأن مستقبلها ، والتي لا تحمل أي حب لفوليت ، معلمتها الجديدة. تلعب Aoi Yūki دور تايلور بارتليت ، وهي فتاة ليس لديها عائلة تأتي لزيارة فيوليت. عاد أعضاء فريق الممثلين الرئيسيين من أنيمي التلفزيون أيضا لهذه القصة الجانبية. و قام مينوري شيهارا بأداء أغنية الأنمي "آمي"

في حين كان من المقرر أصلاً عرض الفيلم في اليابان لمدة أسبوعين فقط ابتداءً من 6 سبتمبر ، فقد تم عرضه لمدة خمسة أسابيع على الأقل. حصل الفيلم في النهاية على إجمالي تراكمي بلغ 641.980.500 ين (حوالي 5.98 مليون دولار أمريكي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فريق الموقع

انضم الى فريق العمل و انضم لأسرتنا انضمام

عبود عبد الحميل

مؤسس الموقع و معجب كبير بأنمي وكل ما يتعلق به

قريبا

معلومات عنه بعد انضمام الى فريق العمل

قريبا

معلومات عنه بعد انضمام الى فريق العمل